هناك ثلاث نصائح رئيسية لعبة ورق

نصائح لعبة ورق رقم 1: عندما تتضاعف

الدبلجة هي استراتيجية شائعة الاستخدام عندما تكون يد اللاعب هي 9 أو 10 أو 11. وهذا يمنح اللاعب فرصة جيدة لهزيمة 19-20 ببطاقة 10 أو وجه. استخدم القواعد التالية لتحديد متى يجب مضاعفة يدك ، بناءً على القيمة الإجمالية للتاجر وبطاقته.- ضاعف دائمًا مبلغ 10 ، ما لم يكن لدى الوكيل 10 أو أجاد.- ضعفي دائمًا 11 إذا كان التاجر ليس لديه أصوص.-9 يجب مضاعفة فقط إذا عرض التاجر 3 أو 4 أو 5 أو 6.

نصائح العوامة رقم 2: إذا كنت في شك ، فاستخدم مخططًا استراتيجيًا

يجب أن تخبر بطاقات إستراتيجية لعبة ورق اللاعب كيف يتصرف في أي موقف. بعض اللاعبين لا يحبون لوحات استراتيجية البلاك جاك لأنهم يزيلون عنصر اتخاذ القرار ، لكن عليك أن تأخذ في الاعتبار … الكازينوهات تتولى المسؤولية لأن الموزع لا يمكنه اتخاذ قرار. يجب على الوكيل اتباع قواعد صارمة بناءً على الاحتمالات عند لعب يده. عندما يستخدم اللاعب نفس الاستراتيجية ، فإنه يقلل بشكل فعال من الميزة المنزلية إلى الحد الأدنى.

نصائح لعبة ورق رقم 3: اختيار اللعبة ، قواعد المعرفة

هناك العديد من بدائل لعبة البلاك جاك أكثر من النسخة الكلاسيكية التي نعرفها ونحبها جميعًا. كل شخص لديه اختلاف بسيط في القواعد وبعضها لديه رهانات اختيارية وجوائز تصاعدية. إذا اخترت نوعًا جديدًا من لعبة البلاك جاك ، مثل: أزواج مثالية أو ممتاز 21 أو العوامة التدريجي ، فأنت بحاجة إلى معرفة جميع القواعد والمدفوعات.